سؤال من أنثى 42 سنة

الأورام الخبيثة والحميدة

التحليل النسيجي ورم من الثدي T GNM her neu مستقبلات الهرمون ايجابية ما

icon تم إنشاؤها في 11 أغسطس 2018
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2825
التحليل النسيجي ورم من الثدي T3 G3N1M0 her2 neu +1مستقبلات الهرمون ايجابية،ماهي نسبة الشفاء التام وعدم عودة المرض ؟ لم تتم الجراحة بعد واللستئصال سيكون كلي ، العقد الابطية ٢

إجابات الأطباء على السؤال

نسب الشفاء جيده وتعتمد على النتيجه النهائيه بعد الاستئصال سيتم استئصال معظم الغدد الليمفاويه ويجب مراجعه الطبيب فيما يخص العلاج الكيماوى قبل الاستئصال لمحاوله عمل استئصال تحفظى(جزئى) بعد تركيب clip فى الثدى عن طريق الاشعه،او عمل تفريغ كامل لانسجه الثدى مع الحفاظ على الجلد+_ الحلمه واعاده البناء فى نفس الجراحه 1 2018-10-04T11:02:15+00:00 2018-10-04T11:02:15+00:00
نسب الشفاء جيده وتعتمد على النتيجه النهائيه بعد الاستئصال سيتم استئصال معظم الغدد الليمفاويه ويجب مراجعه الطبيب فيما يخص العلاج... اقرأ المزيد
نسب الشفاء جيده وتعتمد على النتيجه النهائيه بعد الاستئصال سيتم استئصال معظم الغدد الليمفاويه ويجب مراجعه الطبيب فيما يخص العلاج الكيماوى قبل الاستئصال لمحاوله عمل استئصال تحفظى(جزئى) بعد تركيب clip فى الثدى عن طريق الاشعه،او عمل تفريغ كامل لانسجه الثدى مع الحفاظ على الجلد+_ الحلمه واعاده البناء فى نفس الجراحه
ما هي نسبة مؤشر لانتشار ki 67؟ اذا كان مرتفعا يمكن بدا العلاج بال chemotherapy لتجنب الاستئصال الكلي للثدي 0 2018-08-17T10:44:27+00:00 2018-08-17T10:44:27+00:00
ما هي نسبة مؤشر لانتشار ki 67؟ اذا كان مرتفعا يمكن بدا العلاج بال chemotherapy لتجنب الاستئصال الكلي للثدي اقرأ المزيد
ما هي نسبة مؤشر لانتشار ki 67؟ اذا كان مرتفعا يمكن بدا العلاج بال chemotherapy لتجنب الاستئصال الكلي للثدي

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل يسبب الرجيم النسيان؟ مقالات طبية
الدهون وخطر الإصابة بالسكري أخبار طبية
سرطان الرئة النقيلي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص