من سنتين وانا اخذ قرص كرباتول 3 مرات يوميا لعلاج زيادة كهرباء المخ وقريبا سوف انهى فترة العلاج ولكنى اخاف ان تاتينى نوبة الاغماء مرة اخرى فهل تنصحنى بشىء وكل عام وانتم فى اتم صحة
اجابات الاطباء
عادة يتم توقيف العلاج بعد الفحص الطبي السريري والمخبري خاصة تخطيط الدماغ الكهربي حيث تقيم جميع هذه المعطيات من قبل... اقرأ المزيد
عادة يتم توقيف العلاج بعد الفحص الطبي السريري والمخبري خاصة تخطيط الدماغ الكهربي حيث تقيم جميع هذه المعطيات من قبل الطبيب المعالج والمطلع على أسباب وطبيعة الحالة لأن كل حالة لها خصوصية معينة وسياق تطوري مختلف ، ولهذا ننصحك بالالتزام بالخطة العلاجية الموضوعة من قبل طبيبك
مع تمنياتنا لك بالشفاء العاجل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.