لي قريب لا يعاني من اي مرض دخل نادي للياقه واصبح يحمل اثقال واعطوه حبوب تساعد الجسم على تحمل الاثقال وتعين الجسم ولكن هل لها السبب في عض لسانه وهو نايم ونزف اللسان دم ولم يستطيع القيام الا بعنا اصبح يزحل لحد ما خرج الى احد يسعفه ام اعصاب لانه كان نايم زعلان وحزين او مس ؟ او كرسترول لانه يعاني

الأمراض العصبية
أنثى 15 April 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1208
لي قريب لا يعاني من اي مرض دخل نادي للياقه واصبح يحمل اثقال واعطوه حبوب تساعد الجسم على تحمل الاثقال وتعين الجسم ولكن هل لها السبب في عض لسانه وهو نايم ونزف اللسان دم ولم يستطيع القيام الا بعنا اصبح يزحل لحد ما خرج الى احد يسعفه ام اعصاب لانه كان نايم زعلان وحزين او مس ؟ او كرسترول لانه يعاني

اجابات الاطباء

لا داعي للقلق، هذه حالة غالباً ما تنجم عن اضطراب كهربي في الدماغ وبعد أن يتم التأكد من هذا التشخيص... اقرأ المزيد
لا داعي للقلق، هذه حالة غالباً ما تنجم عن اضطراب كهربي في الدماغ وبعد أن يتم التأكد من هذا التشخيص من قبل أخصائي الأعصاب، فإنه سيضع له علاج دوائي يأخذه مرتين أو ثلاثة في اليوم وفق ما تقتضيه حالته وحسب نوع الدواء الموصوف
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية