تعاني زوجتي الم شبه دائم في الراس فهل حبوب منع الحمل تضر بصحتها في هات

الأمراض العصبية
ذكر 7 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3081
سلام تعاني زوجتي الم شبه دائم في الراس فهل حبوب منع الحمل تضر بصحتها في هاته الحالة مع العلم ان الم الراس بسبب الحساسية الصدرية شكرا

اجابات الاطباء

الدكتور حسن محمد النوبى
8 April 2015 دماغ واعصاب
لاعلاقة لالم الراس بحساسية الصدر ومعروف عن حبوب منع الحمل تحدث اضطرابا بضغط الدم ولذلك ننصحك بقياس ضغط الدم وعمل... اقرأ المزيد
لاعلاقة لالم الراس بحساسية الصدر ومعروف عن حبوب منع الحمل تحدث اضطرابا بضغط الدم ولذلك ننصحك بقياس ضغط الدم وعمل اشعة رنين مغناطيسى على المخ والتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا بالنتائج ولوصف العلاج المناسب ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية