اجابات الاطباء
أتمنى لك السلامة، وأود الإشارة إلى أن الأعراض تتطلب المزيد من التشخيص دون تأخير لنفي وجود مشكلة خطيرة ومنع تطور... اقرأ المزيد
أتمنى لك السلامة، وأود الإشارة إلى أن الأعراض تتطلب المزيد من التشخيص دون تأخير لنفي وجود مشكلة خطيرة ومنع تطور المزيد من المضاعفات الصحية.
هناك احتمال أن تدل الأعراض على الإصابة باضطراب خلل التوتر العضلي الوجهي (Facial dystonia) هو اضطراب عصبي يسبب تشنجات عضلية غير إرادية في الوجه، ويمكن أن تؤدي هذه التشنجات إلى الانحناء في الوجه وغالبًا ما تكون مؤلمة، وهناك العديد من العوامل التي قد تؤدي إلى الإصابة بهذا النوع من الاضطرابات، ومنها الآتي:
- العوامل الوراثية.
- إصابة الدماغ.
- استخدام بعض الأدوية.
- اضطرابات الهرمونات.
- الإجهاد.
- اضطرابات النوم.
المزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.