يوجد بعض الفطريات على رقبتي وظهري وانتشرت الى يدي ماسببها ماعلاجها و

الأمراض الجلدية
ذكر 3 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 17112
السلام عليكم يوجد بعض الفطريات على رقبتي وظهري وانتشرت الى يدي ماسببها ماعلاجها وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور المختار بنزعريط
4 September 2015 الجلدية والتناسلية
هذا النوع من الفطريات يظهر بعد السباحة في مياه البحر او المسبح عادة .يسمى pytiriasis versicolor .عليك استعمال محلول ضد... اقرأ المزيد
هذا النوع من الفطريات يظهر بعد السباحة في مياه البحر او المسبح عادة .يسمى pytiriasis versicolor .عليك استعمال محلول ضد الفطريات ثم كريم مضاد للفطريات وكذا اقراص مثل mynazol 150 تؤكل مرة في الاسبوع لمدة 4 اشهر.
طاقم الطبي
4 September 2015
سببها عدم تجفيف المنطقة المصابة جيدا وعدم تعرضها للشمسجيدا وتغير الملابس الداخلية خاصة الملامسة للمنطقة المصابة يوميا ثم استخدمي كريم... اقرأ المزيد
سببها عدم تجفيف المنطقة المصابة جيدا وعدم تعرضها للشمسجيدا وتغير الملابس الداخلية خاصة الملامسة للمنطقة المصابة يوميا ثم استخدمي كريم لاميسيل مرتين يوميا وسائلاجيسبور مرتين يوميا بالتبادل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد ومضار بعض صبغات الشعر مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
أين يوجد فيتامين ج مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية