انا وضعت كريم على وجهي لانه كان فيه بعض الفطريات فاصبت بحساسية فماذا ا

الأمراض الجلدية
أنثى 6 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1770
السلام عليكم انا وضعت كريم على وجهي لانه كان فيه بعض الفطريات فاصبت بحساسية فماذا افعل

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
7 November 2015
استخدمر كريم يحتوي على كورتيكوستيرويد مع مضاد حيوي 3 مرات يوميا اقرأ المزيد
استخدمر كريم يحتوي على كورتيكوستيرويد مع مضاد حيوي 3 مرات يوميا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية