ظهرت عندى حبه اشعر بها عند اللمس فى الخصية

ظهرت عندى حبه اشعر بها عند اللمس فى الخصية
icon 2 نوفمبر 2022
icon 238
من اربع ايام ظهر لى حبه فى الخصية من الداخل يعنى غير مرئية لكن بحسها لما بحط ايدى عليها كانت فى البداية مؤلمة لكن دلوقتى موجودة ومن غير الم بالله عليكم انا خايف جدا من الموضوع ده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما فيه شيء يدعو لقلق خصوصا لو كنت محلق قبلها بكم يوم بتروح لحالها  0 2022-11-02 14:59:17
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ما فيه شيء يدعو لقلق خصوصا لو كنت محلق قبلها بكم يوم بتروح لحالها 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عند سؤال لوسمحتوا ردوت عليه بسرعه بقالى فترة كدة طلع في صباعى زى حبوب صغيرة...

لتطرية جلد اليدين وزوال الخشونة والتشققات: من ابسط طرق الاستفادة من البرتقال هو استغلال قشر البرتقال بعد نزعه عن الثمرة في دعك اليدين ، حيث تعمل العصارة الموجودة بالقشر على تطرية اليدين وزوال الخشونة والتشققات . لخشونة اليدين : تمزج ملعقة صغيرة من الجليسرين وقليل من الطحينية وبياض بيضة وتدهن اليد بالمزيج. لعلاج التشقق : المكونات : ملعقة صغيرة من زيت اللوز . ملعقتان صغيرتان من عسل النحل . خمس أو سبع نقاط من العطر . التحضبر والاستعمال : تمزج هذه المكونات مع بعضها مزجا جيدا حتى تصبح مثل العجينة اللينة ، ويمكن أن تعبأ في الزجاجة وتوضع في الثلاجة . ويمكن الأخذ منها بحسب الحاجة . خشونة اليدين و خشونة المرفقين و إكمداد لونهما . • زيت اللوز الدافىء لنعومة الأيدى و الكوعين : ثبت نجاح إستخدام زيت اللوز الدافىء كدهان للأيدى و الكوعين فى إزالة الخشونة و عودة الجمال لليد مع مراعاة تجفيف الأيدى و الكوعين عقب الإستخدام و أن يتم ذلك بمعدل ثلاث مرات يوميا على الأقل لمدة أربع أسابيع و عندها ستنتهى خشونة الأيدى و الكوعين إللى غير رجعة.. . عصير الليمون لإزالة بقع االيدين: قد يعلق باليدين بعض البقع التى تشوه جمالهما و ثبت جدوى تدليك اليدين بعصير الليمون لإزالة بقع اليدين. • كريم الليمون لجمال يديك: يصف الطب الشعبى كريم الليمون للحفاظ على جمال اليدين و القضاء على الخشونة و مقاومة التشققات و يتكون كريم الليمون من ملعقة الأنولين المجفف و ملعقة من زيت المشمش و ملعقة من زيت الخروع و ملعقة من عصير الليمون الطازج و ملعقة من نقيع عشبة الليمون العادى و يتم عمل الكريم بإذابة الأنولين فى برطمان موضوع على ماء ساخن ثم إضافة الزيوت السابق ذكرها ثم نقيع عشبة الليمون ثم إخراج المزيج من الحمام المائى و نضع الغطاء المحكم على البرطمان ثم نترك المزيج حتى يبرد و يستخدم بعد ذلك ككريم. • لوسيون زهر البليسان لتطرية اليدين و لنعومة الكوعين: يستخدم لوسيون زهر البليسان كعلاج فعال لتقشف اليدين و الكوعين حيث يعمل على التطريه و التنعيم للبشرة و إزالة الشقوق التى قد تكون فى الكوعين و يتكون اللوسيون من ملعقة من نقيع زهر البليسان و ملعقة من حليب اللوز و ملعقة من زيت المشمش و نصف ملعقة من زيت اللوز و ملعقة من زيت الزيتون و مزج المكونات جيدا على البارد فى برطمان زجاجى صغير و يستخدم اللوسيون لتدليك اليدين و الكوعين بمعدل مرتين مرة صباحا و مرة مساء .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم انا اعانى من شرخ شرجى بس دة كان من سنه او سنتين تقريبا واستخدمت مرهم والموضوع هدى عندى...

ربما يكون وعاء دموي مكونا البواسير وربما يكون دملا صغيرا ولحل الموضوع جذريا أنصحك بمراجعة إختصاصي جراحة عامة فهو قادر على التشخيص وتقرير الإجراء المناسب

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

انا شاب عند16 سنة واعنى من ان حلبتى اليسرى اعلى من اليمنى واحس انها تحتها وارم بس مش وارم سرطانى...

يجب عليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة للفحص السريري والتشخيص، ثم تقرير العلاج.فربما كانت غدة ملتهبة أو بقايا موروثة من التطور الجنيني أو مجرد التهاب غدة عرقية.

سؤال من أنثى سنة 40

في الأمراض الجلدية

انا عندى مشكلة غريبة رجلى من تحت مهما غسلتها بتبقى بردة سمرا وناشفة مع العلم انها طول عمرى رجلى او...

هذه وصفة لإزالة السواد عن الكعب وهي تتكون من الجليسيرين والليمون ، يمزج الإثنان ويوضع المزيج على الكعب مع فركه بليفة أو فوطة خشنة ز وهذه وصفة ممتازة المكونات: 1)بيكنج صودا..baking soda 2)فوطه بيضاء بحجم كف اليد..موجودة فى اى محل للوازم الحمامات من فوط ومناشف..ومفاريك لكن تكون من قماش الفوط .. الطريقه: بعد الاستحمام العادى..ونكون متفركين كالعادة بالشاور جيل او صابون عادى..المهم الاستحمام العادى..بعد ماننتهى...والجسم رطب..من غير تنشيف...نحضر الفوطه البيضاء ونبللها..ونضع عليها قليلا من البيكنج صودا ونفرك الجسم كله وبالخصوص المناطق السوداء والمناطق الحساسه....والركب والابط..والخلفيه..وكل المناطق...والاقدام وحتى كعب القدم... .وبتشوفون الفوطه والله مابتصدقون انكم عمركم اخذتوا دوش.. ولاحظوا وانتو تتفركون لون الجسم قبل وبعد ...... ماتخلصون من كل المناطق...على طول نغسل الجسم بماء دافى ...ثم يلحقه ماء بارد جدا تتنشفون جيدا......ثم....زيت اللوز ..نحضره..وإمسحي الجسم به جيدا مع حركات دائريه فى كل مكان..... وتكونون مجهزين بيجاما قطنيه..او تى شرت قطن مع بنطلون قطنى رقيق...وناموا نوما هنيئا... ولما تصحون ثانى يوم...شوفوا البشرة النظيفه....الافتح...وحاولوا تستخدمون البيكنج صودا مرة فقط فى الاسبوع... ومع كل مرة البشرة افتح. قبل لا انسى البيكنج صودا هو مختلف عن البيكنج بودر لاتنسون...البيكنج بودريستخدم لعمل الكيك بيكون فيه..نشا وخميرة زياده على المكونات..وتاثيرهم على البشرة قوى فلا يفضل للدعك ولا للمناطق الحساسه... والبيكنج صودا...عرفت انه له فوائد رهيبه... اولا: انه مطهر للفواكه..والخضار...يضاف لماء الغسل..وتنقع الخضراوات والفواكه فيه ثم بماء عادى ثم تؤكل.. ثانيا: انه مطهر ممتاز للمتزوجات والبنات ايضا...تخلطون مقدار ملعقه منه مع ماء دافىء..مقدار كوبين ..وتغسلون المنطقه الحساسه به جيدا من الخارج فقط.... وهو ممتاز..لاى افرازات او التهابات فطريه او احمرار او حكه...وبعدين نغسله بماء فاتر..ثم تنشف المنطقه جيدا

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

من فترة ظهرت حبة بيضاء كبيرة في البظر تحت منطقة البول علي شمال شوية مش مؤبمة بس لما لمستها تألمت...

اولا ليس بالسرطان كما قلت ولكن هناك التهاب في منطقة البظر يتكون وينمو اذا لم تعالجيه لدى طبيب امراض جلدية بمضاد حيوي ومن الاحسن يجب الاستشارة الطبية لمعرفة نوع المكروب وعلاجه ولاخوف انما سارعي في علاجه.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

انا بينتى عندها سنتين ومن فترة حوالى شهر لاقيت ف مفصل رجليها من ورا بقعة حمرا وفوفها قشرة بيضاء ومن...

إما أن تكون إكزيما خاصة إذا معها حكة أو صدفية خاصة إذا يتساقط منها قشور. وسنعالجها على اعتبار أنها إكزيما فندهنها بمرطب لايثير الحكة مثل مرهم مويستريل أو نيوتراديرم وكذلك دهنها بمرهم بروتوبيك أو لوكوويْد مرتين يوميافإذا شفيت أو تحسنت بشكل جيد خلال شهر فبها ونعمت وإلا سنعالجها بعد ضلك على أنها صدفية لا سمح الله

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

أنا بقالي فترة بعانى من حكه في اليدين والأرجل وينتج عنها احمرار بس مش بحس إن في حاجه قرصتني يا...

تدل الأعراض الظاهرة عليك في الغالب على الإصابة بأحد أنواع الحساسية، ولكن لا يمكن الجزم بذلك أو تحديد نوع الحساسية دون إجراء الاختبارات التشخيصية المناسبة من قبل الطبيب المختص، كما يشار أن حك مكان حساسية الجلد يسبب الانتفاخ، والاحمرار، والحرارة في المنطقة.

سوف أبين لك فيما يأتي مجموعة من أسباب حكة اليدين والقدمين وبعض أنواع الحساسية التي قد تظهر في هذه المناطق من الجلد:

  • التهاب الجلد التماسي، وفي هذه الحالة فإن الحساسية تكون ناجمة عن تعرض الجلد لأحد مولدات الحساسية، مثل نوع من الأقمشة، أو المنظفات، أو غيرها.
  • الإكزيما، وهي أحد أنواع الأمراض الجلدية التي تظهر في سن مبكرة في الغالب وتسبب جفاف الجلد والحكة.
  • الشرى، وهو أحد أنواع أمراض الحساسية الجلدية أيضًا الذي تحفزه بعض تغيرات الطقس، وبعض مولدات الحساسية.
  • بعض أنواع العدوى الفيروسية قد تسبب أعراض مشابهة أيضًا، مثل عدوى المليساء المعدية.

يتم تحديد العلاج المناسب للحكة والحساسية الجلدية بناءً على المسبب، فقد يقتصر العلاج على محاولة تجنب التعرض لمسبب الحساسية، أو قد تحتاج بعض الحالات وصف أودية علاجية للتخفيف من الأعراض، وأنصحك باتباع النصائح الآتية حتى مراجعة الطبيب:

  • تجنب حك الجلد قدر الإمكان.
  • ترطيب البشرة باستخدام مرطب لا يحتوي على عناصر معطرة.
  • تجنب التعرض لمسبب الحساسية في حال القدرة على تمييزه، وفي حال بدء الأعراض بعد استخدام منتج جديد فيجب التوقف عن استخدامه.
  • استخدام الصابون غير المعطر لغسل اليدين والقدمين.
  • استخدام ماء معتدل الحرارة لغسل اليدين والقدمين.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه