لو سمحت عايز ايه الحل في مشكله التعرق المفرط من تحت الابط انا بعرق من

لو سمحت عايز ايه الحل في مشكله التعرق المفرط من تحت الابط انا بعرق من
icon 18 أبريل 2016
icon 1829
لو سمحت عايز اعرف ايه الحل في مشكله التعرق المفرط من تحت الإبط انا بعرق من تحت الابط من غير ما اعمل اي مجهود نهائي و بيسيب اثر جامد علي الملابس !
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حقن البوتوكس في المنطقة هو احد الحلول 1 2016-04-18 19:50:48
الدكتورة عنود العيسى
الدكتورة عنود العيسى
الجلدية والتناسلية
حقن البوتوكس في المنطقة هو احد الحلول

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

انا بعرق بسرعة جدا عرق شديد خصوصا في وشي من غير ما ابذل مجهود جامد وبعرق حتي لو وقفة في...

عليك وتحت اشراف الطبيب باستخدام مادةoxybutynin chloride 5 عيار خمسة ملغ نصف حبة مرتين او 3 مرات يوميا ويمكن زيادة الجرعة ولكن هذه المادةعليك الحذر إذا كنت تعانين من مشاكل في الغدة الدرقية او تخثر في الدم او في حالة التهاب القولون او انسداد الأمعاء اوضغط العين او خلل في وظيفة القلب. او إذا كان لديك حساسية من اللكتوز. كما ان هذا الدواءقد يضعف من يقظتك فعليك الحذر اثناء قيادة السيارة. لذا أكرر يجب تناول هذا الدواء تحت اشراف الطبيب فقط

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

أنا بقالي فترة بعانى من حكه في اليدين والأرجل وينتج عنها احمرار بس مش بحس إن في حاجه قرصتني يا...

تدل الأعراض الظاهرة عليك في الغالب على الإصابة بأحد أنواع الحساسية، ولكن لا يمكن الجزم بذلك أو تحديد نوع الحساسية دون إجراء الاختبارات التشخيصية المناسبة من قبل الطبيب المختص، كما يشار أن حك مكان حساسية الجلد يسبب الانتفاخ، والاحمرار، والحرارة في المنطقة.

سوف أبين لك فيما يأتي مجموعة من أسباب حكة اليدين والقدمين وبعض أنواع الحساسية التي قد تظهر في هذه المناطق من الجلد:

  • التهاب الجلد التماسي، وفي هذه الحالة فإن الحساسية تكون ناجمة عن تعرض الجلد لأحد مولدات الحساسية، مثل نوع من الأقمشة، أو المنظفات، أو غيرها.
  • الإكزيما، وهي أحد أنواع الأمراض الجلدية التي تظهر في سن مبكرة في الغالب وتسبب جفاف الجلد والحكة.
  • الشرى، وهو أحد أنواع أمراض الحساسية الجلدية أيضًا الذي تحفزه بعض تغيرات الطقس، وبعض مولدات الحساسية.
  • بعض أنواع العدوى الفيروسية قد تسبب أعراض مشابهة أيضًا، مثل عدوى المليساء المعدية.

يتم تحديد العلاج المناسب للحكة والحساسية الجلدية بناءً على المسبب، فقد يقتصر العلاج على محاولة تجنب التعرض لمسبب الحساسية، أو قد تحتاج بعض الحالات وصف أودية علاجية للتخفيف من الأعراض، وأنصحك باتباع النصائح الآتية حتى مراجعة الطبيب:

  • تجنب حك الجلد قدر الإمكان.
  • ترطيب البشرة باستخدام مرطب لا يحتوي على عناصر معطرة.
  • تجنب التعرض لمسبب الحساسية في حال القدرة على تمييزه، وفي حال بدء الأعراض بعد استخدام منتج جديد فيجب التوقف عن استخدامه.
  • استخدام الصابون غير المعطر لغسل اليدين والقدمين.
  • استخدام ماء معتدل الحرارة لغسل اليدين والقدمين.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 4

في الأمراض الجلدية

عندي حبوب في جسمي من عند إكتافي وكتير جدا عند تحت ضهري وبتزيد في وقت البريوت بطريقه وحشه جدا...أعمل ايه

هناك عدة احتمالات لهذه الحبوب الاول ان تكون احدى انواع حب الشباب وهذا الأرجح الثانى ان تكون نتيجة التهابات فطرية لبصيلات الشعر يجب الفحص لتحديد التشخيص المناسب وتناول الدواء المناسب للحالة تمنياتى بالشفاء

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

أنا بنت عندي 23 سنة من حوالي شهرين جاتلي حساسيه جلديه شبه الورده كده لونها أحمرار معها أحتكاك بنزيد و...

الاغلب ما تعاني منه هو الشرية ( الارتيكاريا)وهو تحسس جلدي يؤدي الى ظهور بقع حمراء وحكة بالجلد وتختفي خلال 24 ساعة ثم تظهر في مكان ااخر من اسبابها تناول الادوية مثل مسكنات الالم او المضادات الحيوية او نتيجة التهاب داخلي في الجسم

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل يوجد حل لمشكلة ال "goose skin" انا عندي فمنطقة الارجل و الفخدين و ايدي لحد الذراع,,,,,, الموضوع ده بجد...

مرض جلد الإوزة أو الدجاجة أو التقرن الشعري: Goose skin مرض وراثى شائع يتميز بظهور حبيبات حمراء أو رمادية خشنة على بعض سطوح الجلد مثل أعلى الذراعين والظهر والأفخاذ والساقين مما يكسب الجلد فى هذه المناطق خشونة ويصبح أشبه بجلد الأوزة بعد إزالة الريش ،وتؤدي إلى انتصاب الشعر وحدوث القشعريرة وتنتج تلك الحالة من اضطراب فى عملية التقرن وتراكم الخلايا القرنية داخل مسام الجلد وفوهات الجريبات الشعرية والسبب نقص فيتامين أأ أ وذلك بسبب الإنفعال أو البرد أو الخوف ويرى الخبراء أن طبيعة عمل الشخص تؤثر على قوة المرض، فالعمل تحت ضغط كبير يجعل ظهور المرض أسهل، ويظهر المرض عادة فى سن الطفولة ويزداد شدة خلال فترة المراهقة ثم يصل إلى التحسن مع اطراد العمر وتعالج تلك الحالات بمراهم تحتوي على حامض السلسليك الذى يساعد على إذابة التجمعات القرنية ويضفي نعومة على الجلد ويمكن أيضا استخدام كريمات تحتوى على 10% يوريا وحديثا أثبت مركب التربتوفين وهو حامض فيتامين أ فعالية فى علاج مرض جلد الأوزة ويمكن استخدام مرهم Retin-A. ويقول الدكتور أندرو "هذا المرض لا يمكن تجنبه أو علاجه بشكل كامل". ولكن تساعد بعض الأدوية على التقليل من حجم هذا المرض وخاصة شكله الظاهري. ويقول الدكتور نيك لوي مستشار الأمراض الجلدية وأحد صانعي أدوية الأمراض الجلدية المشهورة وواسعة النجاح "هذا المرض منتشر بصورة كبيرة، هناك بعض المواد التي تساعد على تقليل إفراز الكيراتين، لكن لا يوجد حل نهائي للمرض، ". ولكن خبيرة التجميل ديبي توماس لها رأي آخر، فداخل صالون تجميل دانيال هيرشسون، فهي ترفض استخدام الأدوية في العلاج، وتستبدله بجلسات التدليك والعلاج تحت الأشعة الحمراء، والعلاج بالموجات اللاسلكية.ديبي تقول إن جلسة واحدة كافية لتشعر بتحسن كبير في حالة الجلد، فالتدليك والعلاج بالأشعة الحمراء يزيل الجلد الميت وينعش الجلد الجاف، وباستخدام بعض المستحضرات الطبية البسيطة مثل زيت اللوز فإن الجلد يتحسن شكله من أول جلسة، ولا يحتاج المريض في رأي ديبي إلى أكثر من أربع جلسات حتى يستطيع أن يمشي على الطريق مرتدياً ما يحلو له دون أن يخاف من شكل جلده المصاب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه