لماذا كل ما تناولت فوار كولي يورينال اصيب بحساسية جلدية شديدة مع احمرار كامل الجسم وماذا تنصحوني

الأمراض الجلدية
ذكر 24 February 2012 تم تعديله في 9 November 2021 6899
لماذا كل ما تناولت فوار كولي يورينال اصيب بحساسية جلدية شديدة مع احمرار كامل الجسم وماذا تنصحوني

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
27 February 2012
هذا يعني أنه عندك حساسية تجاه هذا الدواء ولهذا يجب عدم تناوله اقرأ المزيد
هذا يعني أنه عندك حساسية تجاه هذا الدواء ولهذا يجب عدم تناوله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية