لقد حقنت كيناكورت روتار في عيني مرتين متباعدين فاختفت اكياس دهنية لكن رجعت ظهرت بمكان اخر في عيني هل استطيع الحقن ذلك الدواء مرة اخرى

الأمراض الجلدية
أنثى 7 December 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3800
لقد حقنت كيناكورت روتار في عيني مرتين متباعدين فاختفت اكياس دهنية لكن رجعت ظهرت بمكان اخر في عيني هل استطيع الحقن ذلك الدواء مرة اخرى

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية