لقد استخدمت كريم Zeeranon A Cream لحب الشباب فسببت لي احمرار لوجهي هل

الأمراض الجلدية
أنثى 29 September 2015 تم تعديله في 20 June 2021 79633
السلام عليكم. لقد استخدمت كريم Zeeranon-A Cream لحب الشباب فسببت لي احمرار لوجهي. هل الاحمرار عادي ام لا؟. وهل هي مفيدة للحب الشباب؟ أرجو الرد علي

اجابات الاطباء

يحتوي كريم زيرانون A (بالإنجليزية: zeeranon a cream أو zeeranon-a cream أو ziranon) على فيتامين أ، البانثينول (فيتامين ب-5)، بالإضافة... اقرأ المزيد

يحتوي كريم زيرانون A (بالإنجليزية: zeeranon a cream أو zeeranon-a cream أو ziranon) على فيتامين أ، البانثينول (فيتامين ب-5)، بالإضافة لبعض الزيوت العطرية. ويعتبر zeeranon a cream من كريمات التقشير الطبيعية التي تستخدم في علاج حب الشباب، والنمش، وتصبغات الجلد حيث يعمل على تجديد خلايا البشرة ويزيل الخلايا الميتة ويحافظ على شباب ونضارة البشرة.

 يستخدم كريم زيرانون A مرة واحدة في المساء بعد تنظيف البشرة لمدة 1-3 أشهر مع مراعاة عدم التعرض لأشعة الشمس بدون تطبيق واق من الشمس بنسبة حماية عالية. 
تجدر الإشارة إلى أن احمرار البشرة وعدم زواله بعد استخدام كريم زيرانون A يعتبر رد فعل تحسسي للكريم أو لأحد مكوناته ويجب التوقف عن استخدامه ومراجعة الطبيب على الفور.

للمزيد:

المرجع:

طاقم الطبي
30 September 2015
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلصي من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك... اقرأ المزيد
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلصي من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، وهذا الكريم يزيد بشرتك أنوثة ونضارة وتلغي الافرازات الدهنية من الوجه مع ضرورة الحرص على استخدام واقي شمس خال من الزيوت لأن اغلبية كريمات واقي الشمس بها زيوت وإن كتب بأنها خالية من الزيوت وكريم نضارة الوجه وواقي الشمس المناسب لبشرتك موجود في فلسطين .مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولاته والحلويات والمكسرات.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية