عندي احمرار في راس القضيب وتقشرات لاادري ما اسبب مع ان استخدم مرهم بروتوبيك في اليوم مرة مساء ومدة استخدامي للمرهم ثلاثة ايام مع ان الاحمرار موجود اسوال هل يوجد علاج غيرة ....وشكرأ

الأمراض الجلدية
ذكر 5 March 2012 تم تعديله في 9 November 2021 4989
عندي احمرار في راس القضيب وتقشرات لاادري ما اسبب مع ان استخدم مرهم بروتوبيك في اليوم مرة مساء ومدة استخدامي للمرهم ثلاثة ايام مع ان الاحمرار موجود اسوال هل يوجد علاج غيرة ....وشكرأ

اجابات الاطباء

مرهم بروتوبيك جيد يمكنك متابعة العلاج به لمدة أسبوعين وغذا ما طرأ تحسن يمكنك إعادة الكتابة لنا. اقرأ المزيد
مرهم بروتوبيك جيد يمكنك متابعة العلاج به لمدة أسبوعين وغذا ما طرأ تحسن يمكنك إعادة الكتابة لنا.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

emeral l 8 January 2024
هل بروتوبيك يعالج الكيس الدهني ؟ لانه ظهر تحت عين كيس صغييير ويروح ويرجع

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
العوامل المؤثرة في ادرار الحليب عند المرأة المرضعة مقالات طبية
الغضب بعد الولادة أخبار طبية
أسباب احمرار الوجه مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية