عمره سنوات تعرض لحروق بمادة الاسيد وبعد مراجعة الطبيب قال ان درجة الحر

عمره سنوات تعرض لحروق بمادة الاسيد وبعد مراجعة الطبيب قال ان درجة الحر
icon 5 أكتوبر 2015
icon 5284
السلام عليكم ابني عمره4 سنوات تعرض لحروق بمادة الاسيد وبعد مراجعة الطبيب قال ان درجة الحرق متوسطة ووصف لنا ميبو بالاضافة الى كريم lirene علما ان الحروق في اليد والصدر متفرقة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استخدم كريم فيوسيدين 3 مرات يوميا مع مضاد حيوي مناسب 1 2015-10-05 18:21:16
طاقم الطبي
طاقم الطبي
استخدم كريم فيوسيدين 3 مرات يوميا مع مضاد حيوي مناسب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

مرحبا زوجي قبل فترة ظهرت له بقع بيضاء صغيرة على يده وعندما ذهب للطبيب اخبره انه بهاق موضعي واعطاه خلطة...

كان يجب ان يفهم من طبيبه تفاصيل طريقة العلاج حيث بعد وضع المادة بساعتين تعرض للشمس وفترة التعرض بين ساعة 10 صباحاً و 4 عصراً. ومدة التعرض لمدة 15 دقيقة مثلاً في أول جلسة وتلاحظ وجود احمرار بسيط مع نغزات بسيطة فهذا يعني هذهِ جرعة مفيدة وتستمر باقي الجلسات نفس الوقت. وإن لم يكن احمرار ففي الجلسة الثانية اجعل المدة 20 دقيقة وهكذا. أما ما حصل عندك فهو حرق وتلف الجلد نتيجة سوء الاستخدام ويعالج كحرق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم : في عندي سؤال. قبل 3 سنوات تعرضت لحروق في اليد بواسطة حديد ساخن وتركت لي هذه الحروق...

لإزالة آثار الحبوب وتفتيح البشرة يمكن استخدام كريم فيداوت كريم رومكس اسرعهم نتيج كريم blending blechingskin كريم افالون كريمUnitone4 مقشرglycalus كريم بيوتى اند شاين فرنسى كريم iklan فى أيضا ديرماوايت اوبجيكتف ولإزالة الندب والحفر على الجلد بسبب الأمراض الجلدية اتبع الطريقة التالية : 1-نظفي المنطقة باستخدام Neostrata Facial cleanser . Let it 2 minutes ,then wash the region. 2-Use benzoyl peroxide 5% once morning . 3-Use the solution Clindacint clindamycin phosphate once evening . 4- Use soap ; Lysand pain surgras 5--Use Fucidin ointment & keracnyl ointment.morning and evening. أفضل طريقة هي التقشير العميق باستخدام جهاز أكسين وليس له تأثيرات جانبية ومضمون النتائج ويحتاج 5--8جلسات. -ويمكن استخدام مرهم كونتراكتوبيكس ، أو إيزوتريكس ، أو ديرمونو ، أو هيالورونيك أسيد دهن مرتين يوميا وكذلك للتقشير كريم ريتن ايه ادبالين اكنيكروكسيد تريتوسبوت ليكوسيد ار

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم . تعرض والدي لحروق من الدرجة الثانية في يديه منذ 4 أشهر تقريبا رغم أنه يستعمل مرهم بيافين...

اذا كانت منطقة الحرق رطبة كالجلد السليم استخدم كريم يحتوي مضاد حيوي اما اذا كان فيها جفاف وخشونة فاستخدم مرهم يحتوي مضاد حيوي هذا العلاج بصورة مؤقته

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم زوجي عنده بقع في رقبته تصبح داكنة إذا تعرض للشمس وبدأت تنتقل لإبطيه وقد وصف له الطبيب صابونة...

ااسببب قد يكون نووع من الفطريات على زوجك زيارة طبيب امراض جلدية لتشخيص المرض والعلاج لمدة اطزل اما الوقاية فكل انسان معرض للاذى رغم النظافة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم لدى والدي دمل في اصبع يده الخنصر ولكن لا يتذكر اذا كان قد تعرض لجرح ...يسبب له الم...

إن وجود دمل في الاصبع يستدعي ضرورة العلاج تحت إشراف الطبيب المختص فقط وتجنب لمسه، أو عصره، أو محاولة إزالته، حيث أن ذلك قد يسبب انتشار العدوى لدى الشخص المصاب، كما أن الدمل قد يصبح أسوأ، لأن الدمل قد يحتوي على أنواع مختلفة من البكتيريا التي تستدعي اتباع تعليمات العلاج التالية:

  • تطبيق كمادات ماء دافئة على الدمل عدة مرات يومياً، لتحفيز خروج الدمل نحو سطح الجلد وتسهيل تصريف محتوياتها من الصديد والخراج، مع تجنب تصريفها دون الرجوع للطبيب.
  • ضرورة الحفاظ على نظافة المنطقة، وضرورة غسل المنطقة واليدين عند لمسها.
  • تناول مسكنات الألم في حال كان الشخص يعاني من الألم.
  • ضرورة تغطية الدمل باستخدام قطعة من الشاش في حال تسرب القيح من الدمل.
  • ضرورة الالتزام بالمضادات الحيوية الموضعية أو التي تؤخذ عن طريق الفم التي قام بتحديدها الطبيب المختص، والتي يمكن توضيحها كما يلي:
  1. روسفليكس 1500، حيث تحتوي على المادة الفعالة سيفاترياكسون، سالباكتام على شكل حقن، والتي لها العديد من الاستخدامات بما في ذلك التهابات الجلد والأنسجة والجروح.
  2. هيومافورت 10، حيث تحتوي على المادة الفعالة سيراتيوبيبتيديز التي تنتمي للأدوية التي لها تأثير مضاد للالتهاب ويخفف التورم، فضلاً عن تعزيز نشاط المضادات الحيوية.
  3. زافوكس 600، حيث تحتوي على المادة الفعالة لينزوليد التي تعتبر من المضادات الحيوية، التي لها العديد من الاستخدامات ومنها التهاب الجلد والأنسجة الرخوة لمدة 10-14 يوم تقريباً.
  • استشارة الطبيب لعمل شق جراحي لإزالة الدمل وتصريف محتوياته.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه