عم يطلع حب احمر في جسمي راجاعت قالي حراره ومكروب كتبلي دوا اتنهاء الدو

الأمراض الجلدية
ذكر 29 August 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1341
عم يطلع حب احمر في جسمي راجاعت دكتور قالي حراره ومكروب كتبلي دوا اتنهاء الدواء وطاب ورجع طلع مع حكه

اجابات الاطباء

الدكتور هاني فوزي
30 August 2017 جراحة عامة
واضح ان دي حساسيه حاول تعرف سبب ظهورها وتجنبه السبب اقرأ المزيد
واضح ان دي حساسيه حاول تعرف سبب ظهورها وتجنبه السبب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حب الشباب مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
ندب حب الشباب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية