شعري عم يتساقط كتير وصار خفيف وفيوا فراغات عم فكر اخد حبوب فيتامين من

الأمراض الجلدية
ذكر 29 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1633
مرحبا شعري عم يتساقط كتير وصار خفيف وفيوا فراغات عم فكر اخد حبوب فيتامين من aلzواجرب خلطت زيت الزيتون والتوم فهل يعيد انبات الشعر؟

اجابات الاطباء

في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين... اقرأ المزيد
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة علما بأن الم الرأس والشعر سببه التهابات بكتيرية تحتاج لمضاد حيوي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية