اول م اصحى من النوم تطلع لي حبوب تحكني وبعد ساعه كدا يمكن تروح مني

الأمراض الجلدية
ذكر 3 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1188
اول م اصحى من النوم تطلع لي حبوب تحكني وبعد ساعه كدا يمكن تروح مني

اجابات الاطباء

راجع الفرش الذي تنام عليه ربما توجد مواد تسبب الحساسية مع امكانية اخذ علاجات مهدئة للتحسس. اقرأ المزيد
راجع الفرش الذي تنام عليه ربما توجد مواد تسبب الحساسية مع امكانية اخذ علاجات مهدئة للتحسس.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية