كل يوم يطلع بوجهي كثير حبوب مستحيل اصحى من النوم ومالاقي تطلعع لي كثير ب جبهتي وذقني وروسها بيضا وصغيره ودحين صارت تطلع لي بحجم شوي اكبر علما ب اني اكل كثير بندوه هل هي السبب؟

الأمراض الجلدية
أنثى 21 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3483
كل يوم يطلع بوجهي كثير حبوب مستحيل اصحى من النوم ومالاقي تطلعع لي كثير ب جبهتي وذقني وروسها بيضا وصغيره ودحين صارت تطلع لي بحجم شوي اكبر علما ب اني اكل كثير بندوه هل هي السبب؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
22 November 2015
بشرتك دهنية ابتعدي عن البيض والسمك والموز والمكسرات والشوكلاته وتناولي حبة مينوسيكلين 50 ملغ يوميا قبل النوم على ان لا... اقرأ المزيد
بشرتك دهنية ابتعدي عن البيض والسمك والموز والمكسرات والشوكلاته وتناولي حبة مينوسيكلين 50 ملغ يوميا قبل النوم على ان لا تتناولي الشاي والحليب ومشتقاته قبل 3 ساعات من تناول الحبة وتحتاجين الى كريم يعيد لبشرتك نضارتها وأنوثتها ويمنع عودة الحبوب متوفر في فلسطين واحذري من وضع اي واقي شمس يترك اية لمعة زيتية على وجهك ففي هذه الحالة تعود الحبوب من جديد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية