انا وجهي طالع فيه شعر كثير ومتين وسويت فيه ليزر لكن حتئ بعد الليزر يبق

الأمراض الجلدية
أنثى 4 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2193
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، انا وجهي طالع فيه شعر كثير ومتين وسويت فيه ليزر ، لكن حتئ بعد الليزر يبقى فيه نقط سوداء صغيره للشعر فتصبح البشره غير صافيه وخشنه هل هناك حل؟

اجابات الاطباء

يوجد هنالك كريم خاص لإزالة الشعر وهومجرب ومتواجد في فلسطين انصحك باستخدامه 3 - 4 شهور ويختفي الشعر بإذن الله اقرأ المزيد
يوجد هنالك كريم خاص لإزالة الشعر وهومجرب ومتواجد في فلسطين انصحك باستخدامه 3 - 4 شهور ويختفي الشعر بإذن الله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
متلازمة طالب الطب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية