انا من قبل من شهر بدا يظهر تقريبا حبايات في راسي ومن بعدها بدا شعري با

الأمراض الجلدية
ذكر 26 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 899
انا شاب عمري 21 سنه من قبل اكثر من شهر بدأ يظهر تقريبا 4 حبايات في رأسي ومن بعدها بدأ شعري بالتساقط الغزير .. ارجوا الافادة وشكرا

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
26 October 2015
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين... اقرأ المزيد
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة بعد اعلامي بنتائج الفحص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كل ما تريد معرفته عن التقويم الشفاف من ون تو سمايل مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
كل ما تريد ان تعرف عن الرجيم الفرنسي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية