حبوب في الوجه وباخد علاج بس وشي ناشف جدا اعمل ايه علشان يبقي طرى

الأمراض الجلدية
أنثى، 28 سنة 11 February 2020 تم تعديله في 9 November 2021 8172
انا بستخدم كريم اكرتين ٥فى الميه وبخاخ كلوسول ومضاد حيوى زيسروسين لعلاج الحبوب بس وشي ناشف جدا ومقشر اعمل ايه علشان التقشير ده يروح وعلشان يبقا طرى

اجابات الاطباء

الصيدلانية خديجة آل طه
12 February 2020 صيدلاني
طبيعي تعاني من الجفاف وانتي بتستخدمي كريم اكرتين لان كريمات التقشير تعمل جفاف وايضا حنا الآن في فصل الشتاء معرضين... اقرأ المزيد
طبيعي تعاني من الجفاف وانتي بتستخدمي كريم اكرتين لان كريمات التقشير تعمل جفاف وايضا حنا الآن في فصل الشتاء معرضين للإصابة بالجفاف حتى دون استخدام هذه الأدوية، لذا انصحك بإستخدام كريمات ترطيب طبيه خاليه من العطور.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

gehad Elhmamy 16 March 2023
المقشر الاول ولا مضاد حيوي هل بعد مقشر اغسل وشي بغسول ولا مايه ساده بس

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية