انا مشكلتي حب الشباب عندي حبوب ف كل حته ف وشي في الغامق و الفاتح المحمر و بيوجعو حطيتلو كريم قبل كده عملي التهابات اعمل ايه نفسي يروح بقيت بتكسف اقعد مع صحابي و اكلمهم عشان ميشوفوش وشي و ثقتي ف نفسي كل يوم بتقل اكتر بسببها اعمل ايه محتاجة دواء سري!!!

الأمراض الجلدية
أنثى 6 December 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1577
انا مشكلتي حب الشباب عندي حبوب ف كل حته ف وشي في الغامق و الفاتح المحمر و بيوجعو حطيتلو كريم قبل كده عملي التهابات اعمل ايه نفسي يروح بقيت بتكسف اقعد مع صحابي و اكلمهم عشان ميشوفوش وشي و ثقتي ف نفسي كل يوم بتقل اكتر بسببها اعمل ايه محتاجة دواء سري!!!

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
7 December 2014 الجهاز الهضمي والكبد
يجب مراجعة طبيب جلد وهذا هو العمل الصواب ، اذ يجب الكشف على بشرتك واعطاء العلاج المناسب لك اقرأ المزيد
يجب مراجعة طبيب جلد وهذا هو العمل الصواب ، اذ يجب الكشف على بشرتك واعطاء العلاج المناسب لك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية