انا استخدم كريم اكرتين صرفه لي الطبيب لعلاج الحبوب واثارها الان الحبوب ذهبت حتى الاثار بدأت تخف لكن العلاج يبدو بطئ اريد طريقه ليعطي العلاج مفعول بصوره اسرع

الأمراض الجلدية
أنثى 29 January 2016 تم تعديله في 20 June 2021 4660
انا استخدم كريم اكرتين صرفه لي الطبيب لعلاج الحبوب واثارها الان الحبوب ذهبت حتى الاثار بدأت تخف لكن العلاج يبدو بطئ اريد طريقه ليعطي العلاج مفعول بصوره اسرع

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 استخدام الضماد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية