اعاني من تساقط للشعر بعض الاوقات اشد الشعرة تطلع بايدي اصبح شعري خفيف من الامام و الجنب الشعر اللي بيطلع يكون خفيف و صغير عندي نقص فيتامين دي ممكن دواء لانباته و وقف تساقطه

الأمراض الجلدية
أنثى 9 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1471
اعاني من تساقط للشعر بعض الاوقات اشد الشعرة تطلع بايدي اصبح شعري خفيف من الامام و الجنب الشعر اللي بيطلع يكون خفيف و صغير عندي نقص فيتامين دي ممكن دواء لانباته و وقف تساقطه

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
9 December 2015
علينا معرفة نسبة الحديد والكالسيوم وفيتامين دال كذلك عليك اجراء فحص الغدة الدرقية والزنك ,ب 12 بعدها اقدم لك المساعدة... اقرأ المزيد
علينا معرفة نسبة الحديد والكالسيوم وفيتامين دال كذلك عليك اجراء فحص الغدة الدرقية والزنك ,ب 12 بعدها اقدم لك المساعدة ;كذلك ابتعدي عن الضغط النفسي والقلق والخوف
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية