اعاني من تساقط حاد للشعر بسبب الانيميا واعاني منها بسبب نزيف في الدورة الشهرية وكما اني اعاني من عدم انتضامها فما الحل لحالتي

الأمراض الجلدية
أنثى 14 December 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1569
اعاني من تساقط حاد للشعر بسبب الانيميا واعاني منها بسبب نزيف في الدورة الشهرية وكما اني اعاني من عدم انتضامها فما الحل لحالتي

اجابات الاطباء

الدكتور المختار بنزعريط
14 December 2017 الجلدية والتناسلية
الحل بسيط بعلاج نوع الانيميا اذا كانت من نقص الحديد فعليك اخذ دواء يعوض الحديد واخذ بعض المواد الغذائية التي... اقرأ المزيد
الحل بسيط بعلاج نوع الانيميا اذا كانت من نقص الحديد فعليك اخذ دواء يعوض الحديد واخذ بعض المواد الغذائية التي تحتوي اساسا على مادة الحديد مثلا وان كان نقص في فيتامين ب9 فعليك ايضا استعمال ادوية واغذية تعيد نسبة نقصه واتمنى لك صحة جيدة لذا من الاحسن القيام بتحليل الدم في المختبر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية