اعاني من تساقط بالشعر كثير يخوف شعري ماكان يتساقط ب الكثر من قبل اخذت

الأمراض الجلدية
أنثى 4 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1658
السلام عليكم اعاني من تساقط بالشعر كثير يخوف شعري ماكان يتساقط بهذا الكثر من قبل اخذت مكمل غذئي سنترم مافاد ابي حل وايش ممكن يكون السبب ؟

اجابات الاطباء

الطريقة الصحيحة لعلاج حالتك تكون في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من... اقرأ المزيد
الطريقة الصحيحة لعلاج حالتك تكون في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية