اعاني لمده من تساقط شعر كثير استعملت ادويه وراجعت بدون جدوى وبالفتره ا

الأمراض الجلدية
أنثى 13 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1580
اعاني لمده سنه من تساقط شعر كثير استعملت ادويه وراجعت بدون جدوى وبالفتره الاخيره ظهرت عليه اعراض شعر خشن وشعر ذقن وشعر خشن حتى بالراس ارجوا الافاده

اجابات الاطباء

انت تعانين من زيادة في الهرمون الذكري مما يسبب الشعر غير المرغوب فيه ويؤدي الى تساقط شعر الراس في البداية... اقرأ المزيد
انت تعانين من زيادة في الهرمون الذكري مما يسبب الشعر غير المرغوب فيه ويؤدي الى تساقط شعر الراس في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة وايقاف تساقط الشعر خلال 10 ايام واعادة ما تساقط تدريجيا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 تعانين من ظهور علامات تمدد الجلد !  مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية