اضرار كريمات ازاله العرق وهل تسبب اسمرار زي باقي مزيلات العرق

icon 12 فبراير 2019
icon 4571
اضرار كريمات ازاله العرق وهل تسبب اسمرار زي باقي مزيلات العرق
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ضرر منها ولا تسبب اسمرار اذا لم تسبب حساسية. 0 2019-02-17 12:58:46
الدكتور المعتصم حمود القصابي
الدكتور المعتصم حمود القصابي
الجلدية والتناسلية
لا ضرر منها ولا تسبب اسمرار اذا لم تسبب حساسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

الابط عندي اسود وهنالك حكه مستمرة وتظهر رائحه كريهه فاغلب مزيلات الرائحه لا تجدي نفعاوسببت حساسيه لي كيف اتخلص من...

لتجنب روائح العرق المنفرة ينصح بتالي: • تناول الماء بكثرة. • أكثر من الخضروات الورقية والفواكه الطازجة • قلل من تناول البهارات ذات الروائح النفاذة واللحوم غير الطازجة خاصة والأسماك زائدة البهارات أو المجففة • احرص على الاستحمام اليومي لمدة شهرين بصابون مضاد للبكتريا، واجعل الاستحمام اليومي عادة من عادتك. • استعمال مزيلات التعرق,وليس مانعات التعرق التي تحتوي على الألمنيوم الذي يتراكم في الجهاز العصبي ويسهم في النهاية في الأصابة بأمراض الجهاز العصبي المختلفة مثل الزهايمر. وتعمل مانعات العرق والذي يعد أحد وسائل التخلص من سموم الجسم ، بينما تعمل مزيلات العرق على إزالة رائحة العرق الكريهة. • استعمل حقن البوتولينيوم لمنع التعرق لمدة ستة أشهر على الأقل إذا كنت من الأشخاص الذين يشكون من فرط التعرق وهي وسيلة آمنة وفعاليتها تزيد عن 80%، ويعاني الأشخاص الذين يشكون من فرط التعرق من زيادة هائلة في إفراز العرق لدرجة تجعلهم قد يحتاجون لتغيير ملابسهم الداخلية كل ساعة أو ساعتين ، أما الأشخاص العاديون فلا ينصح باستخدام مانعات العرق معهم. • وأخيراً فإن التوازن الغذائي مطلوب وهام جداً ليس فقط من أجل الحفاظ على الوزن والصحة والوقاية من أمراض كثيرة بل أيضاً من أجل رائحة جسم جميلة ومظهر مشرق أيضاً وأما بالنسبة لمزيل اللون الأسمر فبعد التخلص من مشكلة العرق يمكنك استعمال كريم مبيض بيوتي آند شاين

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل الشبه تفيد فى عمليه تقليل او منع التعرق تحت الابط وكيفيه استخدامها؟

الشبه فعاله للقضاء على رائحةالعرق استخدميها كل 6 ساعات غسلي جسمك دائما بصابونة عطرة او شامبو جسم. الطريقه:1-غسلي جسمك من غير الشعر بشامبو 2-نشفي جسمك 3-امسحي اباطك بالشبة لوحدها من غير خلطات والشبة هي عبارة عن بودرة بيضاء توجد عند العطار كانها رمل 4- خذي قليلا من اللوشن وادهني رقبتك وجسمك عدا اباطك عشان مايكون شكلة غلط يصير كانة طين ابيض 5- رشي جسمك بالمعطر الجسم.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم انا استخدم كريم سودوكريم مع زيت اللوز المر كمزيل لرائحة العرق واريد ان اسأل هل هو مضر وهل...

ما دام لم يحدث الضرر في استعماله فلا خوف عليك وما دمت تستعملينه كم مدة حينها ستتأكدين هل يفيد لازالة الرائحة أم لا ولا اظن انه يساهم في تفتيح او زيادة اسمرارها حسب لون البشرة ونوع الخلايا التي تفرز العرق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

استخدام مادة كلوريد الالومنيوم في منع التعرق على منطقة الابط له اضرار

ليس له أضرار ولكنه يسبب تهيج وخاصة إذا كانت المنطقة رطبة . لذى قبل وضعه يجب أن تجفف المنطقة جيداً ويفضل باستعمال مجفف الشعر. ويوضع ليلاً مرة يومياً لمدة يومين أو ثلاثة ثم يكون أسبوعياً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

ما اسلم طريقه لي حلقت ادقن هل استعمال الموس او المكينه وهل كثرت حلق الدقن مضره وهل هي تسمر لون...

استعمال الشفرة أو الموس أسلم حسب رأيي من استعمال الماكينة لأن رج الماكينة غير صحي ومزعج، وكثرة الحلاقة ليس لها أثر في لون ب البشرة بل ربما تساعد في تبييضها وبعد الحلاقة يفضل استعمال الكريمات أو محاليل بعد الحلاقة، لأنها تحتوي على بعض الدهون التي تعوض خسارة الدهون الجلدية من الحلاقة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

انا السبب تسبب لى علامات هل هناك طريقه لتفتيح المناطق الغامقه وهل هناك طريقه لازاله الحبوب الصغيره من الجسم

لون الجسم الأسمر يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه