استخدمت قليل من مزيل الشعر نير للمنطقة الحساسة العانه وبعده شعرت بألم متوسط خاصة اذا كنت سأجلس هل يسبب اضرار؟ وما هي؟ وما العلاج؟ وبعد يوم اصبحت تخرج مني مادة غريبة بين البراز والدم لا رائحة لها وتخرج بدون ان اشعر بها،ما هي ؟ وهل هو مرض؟ وما العلاج؟

الأمراض الجلدية
أنثى، 29 سنة 30 June 2014 تم تعديله في 9 November 2021 10135
استخدمت قليل من مزيل الشعر نير للمنطقة الحساسة العانه وبعده شعرت بألم متوسط خاصة اذا كنت سأجلس هل يسبب اضرار؟ وما هي؟ وما العلاج؟ وبعد يوم اصبحت تخرج مني مادة غريبة بين البراز والدم لا رائحة لها وتخرج بدون ان اشعر بها،ما هي ؟ وهل هو مرض؟ وما العلاج؟

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
30 June 2014 الجلدية والتناسلية
انصحك بمراجعة الطبيب ولا علاقة لكريم ازالة الشعر بهذه الاعراض اقرأ المزيد
انصحك بمراجعة الطبيب ولا علاقة لكريم ازالة الشعر بهذه الاعراض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
استخدام الأدوية خلال فترة الحمل مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية