مريضه سرطان ثدي وتم استئصاله الان تاخذ علاج هرموني بعد العمليه كان الضغط عالي كتب لها كوفرسيل ولكن تسبب لها كحه وتم استبداله( نورفاسك )هل هذا الدواء امن علما انه من كبار السن
اجابات الاطباء
لا يوجد دواء خالي من الاعراض الجانبية تماما لكن الدواء المذكور مستوى الامان له جيدجدا. اقرأ المزيد
لا يوجد دواء خالي من الاعراض الجانبية تماما لكن الدواء المذكور مستوى الامان له جيدجدا.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.