انا معي ضغط الدم المرتفع وباخد بيزكور اترك العلاج واتخلا عن حبوب الضغط

ارتفاع ضغط الدم
ذكر 3 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2488
انا معي ضغط الدم المرتفع وباخد بيزكور5 اريد ان اترك العلاج واتخلا عن حبوب الضغط شو مخاطرها؟

اجابات الاطباء

د. تيسير شنابلة
4 October 2015 جراحة الفك والأسنان
اذا كنت مريض بالضغط فلا يجب ان تتخلى عن العلاج لانه قد يصيبك نزف دماغي انصحك بمراجعه طبيب امراض باطنيه... اقرأ المزيد
اذا كنت مريض بالضغط فلا يجب ان تتخلى عن العلاج لانه قد يصيبك نزف دماغي انصحك بمراجعه طبيب امراض باطنيه للنصيحه وسلامتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية