اختى تشعر بارتفاع ضغط الدم لديها و تشعر بفوران الدم ف الراس و تريد ان

ارتفاع ضغط الدم
ذكر 21 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1906
اختى تشعر بارتفاع ضغط الدم لديها و تشعر بفوران الدم فـ الرأس و تريد ان تأخذ مسكن مثل البروفين ماذا تفعل ؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد الحميد مصطفى
23 September 2015 القلب والاوعية الدموية
يجب زيارة الطبيب لاخذ العلاج المناسب حيث ان البروفين يسكن الاعراض ولكن لا يعالج المرض او يقلل من مخاطره اقرأ المزيد
يجب زيارة الطبيب لاخذ العلاج المناسب حيث ان البروفين يسكن الاعراض ولكن لا يعالج المرض او يقلل من مخاطره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية