السلام عليكم انا اتناول زولوفت +اولون بسبب اقلاعي عن المخدرات والحمد الله اختفت الاعراض منذ سنه لكن قبل شهر بدء عندي ضيق وعندما اخذ زولوفت50 اشعر بالضيق اكثر وشكرا
اجابات الاطباء
الادوية النفسية وادوية الاكتئاب نفسها ك zoloft (sertraline) قد تسبب الاحساس بالضيق والانزعاج بنسبة قد تصل الى ٨٪ من مستخدميها..... اقرأ المزيد
الادوية النفسية وادوية الاكتئاب نفسها ك zoloft (sertraline) قد تسبب الاحساس بالضيق والانزعاج بنسبة قد تصل الى ٨٪ من مستخدميها.. يرجى ذكر الاعراض المصاحبة للشعور بالضيق كالخوف او اي هلاوس حسية او بصرية بالاضافة طبعا لمراجعة الطبيب النفسي للتأكد من تشخيص الحالة بشكل اكبر..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.