اذا كان مرض الهلوسه او التهيؤات من تعاطي دواء الترمادول فهل لديه علاج؟
اجابات الاطباء
نعم له علاج وعلاجه فقط التوقف عن تعاطيه وهذا لا يحتاج الا لقرار مدعوم بإرادة ، واذا وجدت صعوبة في... اقرأ المزيد
نعم له علاج وعلاجه فقط التوقف عن تعاطيه وهذا لا يحتاج الا لقرار مدعوم بإرادة ، واذا وجدت صعوبة في ذلك يمكنك طلب دعم علاجي سلوكي ودوائي من طبيبك الذي سبق أن وصفه لك حيث يتم استبداله ان كان هناك ضرورة لاستخدام الدواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.