مريض سكر نمط 2 بدون دواء ولكن اهرول 25 كيلو متر متوسط كل يوم وآكل قليل وسكر نسبته بين 7 إلى 11 بعد آكل بساعتين رغم هرولة ساعة بعد طعام....
أجاب عن السؤال
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيمأجاب عن السؤال
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيمأجاب عن السؤال
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيمأجاب عن السؤال
د. محمد بشير محمدأجاب عن السؤال
د. محمد بشير محمدأجاب عن السؤال
الدكتور خالد المهديأجاب عن السؤال
الدكتور خالد المهديآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. محمد بشير محمدنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاجريت تحليل سكر وطلع السكر التراكمي وسكر الدم الصائم هل هي بحدود الطبيعي
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحينحماتي عمرها ٧٠ اصيبت بغيبوبة بسبب نقص السكر وعلى الرغم من اجراء الاسعافات الاولية في المستشفى لازالت في غيبوبة حتى الان ٤ ايام على الرغم من ان العلامات الحيوية سليمة والاشعة المقطعية على المخ والرنين لم يظهر اي جلطات او نزيف داخلي ما سبب استمرار الغيبوبة وهل في اي اجراء طبي اخر يجب عمله الان
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حمادتم اعطاءه حقن انسولين ل مدة مؤقتة ف طلب مني اعمل جدول ل مدة ٣ ايام عن نسب السكري قبل الوجبات ما هو الوقت المثالي ل حساب سكري المنزلي قبل الوجبات و بعدها
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحيناعاني من السكري واشكو الم باعصاب ساقي هل له علاقة
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...الاحظ عطش من المعتاد وعند شرب اي شي يحتوي علا الكافيين يدر البول عندي بشكل كبير تقريبا ٣ ٥مرات في الساعه مع العلم انه اذا ماشربت شي فيه كافيين ماتحصل هاذي الاعراض خاصتا ادرار البول الاستشاره كتالي هل هاذي اعراض سكري محتمل او شي طبيعي يسببه الكافيين مع العلم ٢١ومافي احد من اقاربي فيه سكري
أجاب عن السؤال
استشاري التغذية عمرو ابو ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية