مع أخذ العلاج دانيول فحص السكر بعد الصيام ٨٦ وبعد الاكل بثلاث ساعات١٤٦ ومع الاستمرار بالحميّة الغذائية .. فما رأيكم بحالتي الصحية جزاكم الله خيراً.
أجاب عن السؤال
د. محمد بشير محمدأجاب عن السؤال
د. محمد بشير محمدأجاب عن السؤال
د. محمد بشير محمدأجاب عن السؤال
الدكتور محب جميل جنديانخفاض سكر الدم هو حالة تحدث عندما ينخفض مستوى السكر في الدم عن المستوى الطبيعي، ويعد السكر في الدم مصدر الطاقة الرئيسي للدماغ والخلايا الأخرى في الجسم، وعندما ينخفض مستوى السكر في الدم، لا يحصل الدماغ والخلايا الأخرى على الطاقة التي تحتاجها لتعمل بشكل صحيح.
تختلف أعراض انخفاض سكر الدم من شخص لآخر، وقد لا تظهر أي أعراض على بعض الأشخاص، ومن أعراض انخفاض سكر الدم ما يلي:
إذا ظهرت عليك أي من هذه الأعراض، فمن المهم قياس مستوى السكر في الدم على الفور، وإذا كان مستوى السكر في الدم أقل من 70 ملليغرام/ديسيلتر فإن ذلك يعني هبوط سكر الدم، ويحدث انخفاض سكر الدم عندما لا يحصل الجسم على ما يكفي من السكر في الدم، ويمكن أن يحدث ذلك لعدة أسباب، بما في ذلك:
فيما يلي بعض النصائح لمنع انخفاض سكر الدم:
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاأجاب عن السؤال
د. محمد بشير محمدأجاب عن السؤال
الدكتور محب جميل جنديآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور اسامه محمد الجندىنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاجريت تحليل سكر وطلع السكر التراكمي وسكر الدم الصائم هل هي بحدود الطبيعي
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحينحماتي عمرها ٧٠ اصيبت بغيبوبة بسبب نقص السكر وعلى الرغم من اجراء الاسعافات الاولية في المستشفى لازالت في غيبوبة حتى الان ٤ ايام على الرغم من ان العلامات الحيوية سليمة والاشعة المقطعية على المخ والرنين لم يظهر اي جلطات او نزيف داخلي ما سبب استمرار الغيبوبة وهل في اي اجراء طبي اخر يجب عمله الان
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حمادمريض سكر نوع ثاني الطيب كتب لي انسولين غلارجين لكن السكر مرتفع وسكر الصايم عندي مرتفع فوق ال ال يومي لان اخد انسولين وجبات السكر منتظم بعد الااكل لكن الصايم يكون مرتفع فوق ال
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحينتم اعطاءه حقن انسولين ل مدة مؤقتة ف طلب مني اعمل جدول ل مدة ٣ ايام عن نسب السكري قبل الوجبات ما هو الوقت المثالي ل حساب سكري المنزلي قبل الوجبات و بعدها
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحيناعاني من السكري واشكو الم باعصاب ساقي هل له علاقة
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية