لو عملنا فحص السكري في الدم (التراكمي) سيعطي نفس النتيحة كما لو عملناة في لندن او كندا او امريكا مثﻻ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
انا مريضة بالسكري عملة فحص سكر التراكمي ووجدته 9 % هل مشكلة صحية عادية او معدل السكري زائد
سؤال من ذكر سنة
ما الفرق بين السكري نوع ٢ وما قبل السكري غير ان ارقام السكر بعد الصيام او التراكمي اعلى في حاله...
سؤال من أنثى سنة 33
ماذا يحدث لو ارتفع مستوى سكر الدم او نقص سكر الدم
سؤال من ذكر سنة
لو سمحت انا عاوز ارتبط بواحده بس عندها مرض السكري هل في اضرار علي الاطفال او ايه الاحتياطات الي ناخدها...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين