انا نحيفه وأريد استخدام دوا اسمه olanzapine بقرض زياده الوزن فقط وانا أمرا متزوجه وام لطفلين ولا أشكو من أي مرض نفسي أو عضوي
أجاب عن السؤال
الصيدلاني احمد سامي رجبأجاب عن السؤال
الصيدلاني احمد سامي رجبأجاب عن السؤال
الصيدلاني احمد سامي رجبأجاب عن السؤال
الصيدلاني احمد سامي رجبأجاب عن السؤال
الصيدلاني محمد المعصراوىأجاب عن السؤال
الصيدلاني محمد المعصراوىيعتمد ذلك على نوع البخاخ المستعمل.
أكثر البخاخات استعمالاً هي موسعات القصبات الهوائية.
هناك العديد من الاعراض الجانبية لهذه البخاخات مثل:
لكن اذا شعرت بالحاجة لاستخدام البخاخ اكثر من العادة عليك بالتاكد أولا من الطريقة الصحيحة لاستخدام البخاخ، و مراجعة الطبيب لاجراء التعديلات اللازمة على العلاج بما يناسب حالتك.
المرجع:
اقرأ المزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني محمد المعصراوىآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أتمنى لك العافية والسلامة. عادةً، يتم تناول أقراص كونجستال كل 6 إلى 8 ساعات عند الحاجة، ولكن يجب عليك اتباع تعليمات الطبيب أو الصيدلي بدقة. الجرعة المعتادة للبالغين هي قرص واحد كل 6 إلى 8 ساعات، ولا تتجاوز 4 أقراص في اليوم.
متى يجب استشارة الطبيب؟
نصائح هامة:
أجاب عن السؤال
د. مرام خليلنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكهل يجوز استعمال دياميكرون قبل الفطار مع ديجليفلوز بلس بعد العشاء
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاوالدتي الطبيب اعطاها ترينتال لانها تشعر ببرودة شديدة في اطرافها وعندما تاخذ ترنتال تشعر بشعور اشبه بالحرارة والصهد وهي تعاني من تليف في الكبد فهل الترنتال له اضرار علي الكبد وماسبب برودة الاطراف وهل في خطورة من ترنتال
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاتناولت دواء باروكسيتين لمدة خمس ايام بجرعة مجم و اوقفه فهل خطوره
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاهل فعلا جلوتاثيون ڤي وايت بيفتح بشره درجه مثلا واي اعراضه ومفروض جرعه قد ايه
أجاب عن السؤال
الدكتور آيه غالب جبرهل يوجد ضرر لو اخذت كبسولة من اوبتا تريبكسون مع دزوفا مان ماكس او دزوفا مان ماكس مع دزوفا اشواجندا
أجاب عن السؤال
د. ضحى علي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية