وصف لي الطبيب دواء فلوسيب mg و بعد تناوله احسست بحكة شديدة ما سبب ذلك

علم الصيدلة
أنثى 12 January 2018 تم تعديله في 20 June 2021 13733
وصف لي الطبيب دواء فلوسيب 500mg و بعد تناوله احسست بحكة شديدة ما سبب ذلك؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
15 January 2018
قد يكون لديك حساسية ضد مكونات الدواء، راجعي الطبيب ليصف لك ماهو افضل لحالتك. اقرأ المزيد
قد يكون لديك حساسية ضد مكونات الدواء، راجعي الطبيب ليصف لك ماهو افضل لحالتك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية