هل تناول المضادات الحيويةبشكل متكرر وبوصفة طبية لعلاج لعلاج التهابات الحلق او لعلاج الالتهابات النسائية يؤدي الى ضعف خصوبة المراة؟

علم الصيدلة
أنثى 26 May 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1218
هل تناول المضادات الحيويةبشكل متكرر وبوصفة طبية لعلاج لعلاج التهابات الحلق او لعلاج الالتهابات النسائية يؤدي الى ضعف خصوبة المراة؟

اجابات الاطباء

يجب استعمال المضادات الحيوية حسب تعليمات الطبيب و الالتزام بتناولها و اكمال مدة العلاج المحددة و لا يوجد علاقة بين... اقرأ المزيد
يجب استعمال المضادات الحيوية حسب تعليمات الطبيب و الالتزام بتناولها و اكمال مدة العلاج المحددة و لا يوجد علاقة بين استعمال المضادات الحيوية و التأثير على خصوبة المرأة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أطباق عيد الميلاد المجيد مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
هل والدتك تتناول طعاما صحيا مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية