لقد تناولت جرعة زائدة من البروفين و اشعر بالم في المعدة م يجب عليا فعل

علم الصيدلة
أنثى 10 February 2018 تم تعديله في 9 November 2021 6523
لقد تناولت جرعة زائدة من البروفين و اشعر بالم في المعدة م الذي يجب عليا فعله

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
11 February 2018
ماذا تقصدين بالجرعة الزائدة ؟ كم حبة تناولت ؟ وكم عيارها ؟ اقرأ المزيد
ماذا تقصدين بالجرعة الزائدة ؟ كم حبة تناولت ؟ وكم عيارها ؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 28 March 2023
هل يمكن اخذ جرعة 2 كيس فوار بروفين 600 ملجم مرة واحدة بمعنى اخذ جرعة 1200ملجم في المرة الواحدة ومااضرار ذلك ؟

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية