هل دواء القلق هو سبب فقدان الشهية

علم الصيدلة
ذكر، 44 سنة 4 April 2022 1034
امراة تبلغ من سن 67 سنة ، تعاني من القلق وتعرضت لصدمة فتم وصف دوائيين دبريتين و cloraxene ، علما انها تعالج من ارتفاع ضغط الدم

اجابات الاطباء

د. نيرة الشامي
4 April 2022 صيدلاني
نعم، هو السبب بامكانك مراجعة الطبيب للنظر في هذا. شافاها الله وعافاها اقرأ المزيد
نعم، هو السبب بامكانك مراجعة الطبيب للنظر في هذا. شافاها الله وعافاها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 5 April 2022
رجل يبلغ من العمر 44 عاما يعاني من حبوب تحت الجلد من غير راس وتتغير الى ان تلتهب وبعد معاناة تبين ان البكتيريا اللتي تتواجد على الجلد عند اغلب البشر عن هبوط فيتامين دال وارتفاع معدل تخزين السكر من حيث زيادة الوزن ولو بنسبة 6.2 هو السبب في تواجد هذه الحبوب بكثرة في مناطق تحت الابط والعانة والخصر والظهر وان دواء رواوكوتان خىث ليس هو ما يعالج هذه الحالات .

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
متى يجب أن أقلق من الشامة! مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
كل ما تريد معرفته عن التقويم الشفاف من ون تو سمايل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية