بسبب جرح صرف لي سامكسون حقن واستخدمت كل الكورس وصرف لي حبوب ومع اول حبه اصبت بحساسيه او طفح جلدي في كل جسدي ارجوكم افيدني هل هو شي طبيعي

علم الصيدلة
أنثى 11 February 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2245
بسبب جرح صرف لي سامكسون حقن واستخدمت كل الكورس وصرف لي حبوب ومع اول حبه اصبت بحساسيه او طفح جلدي في كل جسدي ارجوكم افيدني هل هو شي طبيعي

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التين: عرف فوائده القدماء فقدسوه مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
جروح وخدوش الوجه مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية