انا اعاني من صعوبات في التكيف وحاليا استخدم دواء لوسترال حبتين يوميا و

علم الصيدلة
أنثى 12 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4978
انا اعاني من صعوبات في التكيف وحاليا استخدم دواء لوسترال حبتين يوميا منذ سنه ولاكني غالبا اعاني من العصبية الشديدة التي اثرت على حياتي سلبا حل هناك حل؟ ارجو المساعدة

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية