انا أستخدم حبوب زيراكتان واشوف انه زاد وزني عن قبل بعرف هل الدواء يسبب زياده في الوزن ام لا.

علم الصيدلة
أنثى 28 May 2019 تم تعديله في 9 November 2021 2918
انا أستخدم حبوب زيراكتان واشوف انه زاد وزني عن قبل بعرف هل الدواء يسبب زياده في الوزن ام لا.

اجابات الاطباء

الصيدلاني محمد عيسى
1 June 2019 صيدلاني
لا. اتعمل بحث على 32شخص بيتناولوا الدواء ولم يثبت انه يزد الوزن اقرأ المزيد
لا. اتعمل بحث على 32شخص بيتناولوا الدواء ولم يثبت انه يزد الوزن
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
استخدام حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية