امي تتناول دواء الصرع الديباكين و لديها جلسة علاج كيميائي للمرة الاولى غدا هل يؤثر على حالتها

علم الصيدلة
أنثى 7 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2822
امي تتناول دواء الصرع الديباكين و لديها جلسة علاج كيميائي للمرة الاولى غدا هل يؤثر على حالتها

اجابات الاطباء

هناك احتمال لا بأس به لحدوث تعارض دوائي مابين أدوية الصرع والعلاج الكيماوي. لا بد من اخبار الطبيب المعالج بالدواء... اقرأ المزيد
هناك احتمال لا بأس به لحدوث تعارض دوائي مابين أدوية الصرع والعلاج الكيماوي. لا بد من اخبار الطبيب المعالج بالدواء المستخدم من قبل والدتك لاتخاذ مايلزم. شافاها الله وعافاها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية