هل حبوب بنادول تسبب الخفقان والتعب

علم الصيدلة
سؤال من غير معروف 12 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 29875
السلام عليكم هل حبوب بنادول تسبب الخفقان والتعب ؟

اجابات الاطباء

اذا كان استخدامها ضمن الحدود الطبيعية للجرعة اليومية فليس لها علاقة بهذه الاعراض اما اذا كنت قد تناولت جرعة كبيرة... اقرأ المزيد
اذا كان استخدامها ضمن الحدود الطبيعية للجرعة اليومية فليس لها علاقة بهذه الاعراض اما اذا كنت قد تناولت جرعة كبيرة منه فهذا من الممكن ان يؤدي الى حدوث مثل هكذا اعراض جانبية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

. 19 December 2022
لماذا يحصل لي تباطؤ بدقات القلب وإعياء شديد وارتخاء وألم في كامل الجسم عندما آخذ حبتان بنادول نايت

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية