استخدام دواء الديكساميتازون هل يسبب بهشاشة العظام

علم الصيدلة
أنثى، 24 سنة 28 April 2024 تم تعديله في 4 May 2024 561
استخدمت دواء ديكساميثازون 0.5ملغ لزيادة الوزن لمدة 5شهور هل هذا الوقت يمكن ان يسبب بهشاشة العظام مع العلم أني كنت اخد حبتين أو حبة فقط ولكن أشعر بألم في قدمي من الأسفل وصوت صر

اجابات الاطباء

د. ملهم قرواني
4 May 2024 صيدلاني
لا يجوز استعمال الديكساميتازون نهائيا. يجب ان ادرس الحالة اكثر . حتى أجيب . لمعرفة الوزن الحالي و ما هو... اقرأ المزيد
لا يجوز استعمال الديكساميتازون نهائيا. يجب ان ادرس الحالة اكثر . حتى أجيب . لمعرفة الوزن الحالي و ما هو الوزن المثالي لك . برجى مراجعتي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية