استحلفكم ب انا في حالة صعبة جدا كنت اخذ الافيكسور اكس ار ١٥٠ ملجم ونزل

علم الصيدلة
أنثى 17 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4582
أستحلفكم بالله تجاوبوني انا في حالة صعبة جدا كنت اخذ الإفيكسور إكس أر ١٥٠ ملجم ونزلته إلي ٧٥ ملجم فكيف أتخلص منه نهائيا لأن عدم أخذه يسبب لي آثار جدا جدا صعبة

اجابات الاطباء

اول خطوة يجب عليك معرفتهاانه لا يصح تماما التخلص منه مرة واحدة، وبما ان 150 ملجم جرعة عالية وتم خفضها... اقرأ المزيد
اول خطوة يجب عليك معرفتهاانه لا يصح تماما التخلص منه مرة واحدة، وبما ان 150 ملجم جرعة عالية وتم خفضها إلى 75 ملجم ، فمن المحتمل انك تشعري بإعراض الانسحاب في خلال اول اسبوع. لكن، استمري على 75 لمدة (اسبوعين- اربع اسابيع) إلى ان تنتهي أعراض الانسحاب، وبعدها قللي الجرعة إلى 37.5 لنفس لمدة السابقة ومن ثم إلى إلى النصف مرة اخرى إلى ان يتم وقفها نهائيا. الموضوع يحتاج إلى صبر، ولكن باستطاعتك القيام به ان شاء الله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية