سؤال ضروري جدا ارجو الرد سريعا

علم الصيدلة
أنثى، 24 سنة 1 March 2020 تم تعديله في 9 November 2021 1366
اخويا خد امبارح بالليل ٥ اقراص مسكن اسمه اسبركريم تقريبا مره واحده وبعدها رجع ٣ مرات تقريبا ومصدع ايه الحل وهل ده خطر؟؟

اجابات الاطباء

الدكتورة ايلة عيسى
1 March 2020 صيدلاني
بالتأكيد من الخطر تناول هذه الجرعات من الدواء قد يكون لذلك أثر سلبي وخطير على الكلى والمعدة .. يجب مراجعة... اقرأ المزيد
بالتأكيد من الخطر تناول هذه الجرعات من الدواء قد يكون لذلك أثر سلبي وخطير على الكلى والمعدة .. يجب مراجعة الطبيب لأنه قد يكون للصداع سبب يجب معالجته للتخلص من الصداع.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية